مركز المساعدة
مساعدة سريعة

موقع شوبيفاي Shopify

اتعرف على موقع شوبيفاي وخدماته إذا كنت ترغب في إنشاء متحر إلكتروني خاص بك للتسوق عبر الإنترنت.

موقع شوبيفاي Shopify

هو منصة للتجارة الإلكترونية تتيح للأفراد والشركات إنشاء متاجرهم الإلكترونية الخاصة بهم - ولكنه ليس موقع تسوق تقليدي مثل وول مارت أو أمازون - لذا لا يمكنك شراء المنتجات مباشرة من شوبيفاي - بل يمكنك استخدامه لبناء وإدارة متجر إلكتروني خاص بك.

كيفية استخدام شوبيفاي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط

إنشاء متجر على شوبيفاي

  • إذا كنت ترغب في إنشاء متجر إلكتروني خاص بك لبيع منتجاتك أو البيع بالعمولة لحساب الشركات التي تقدم منتجات - يمكنك التسجيل على موقع شوبيفاي وبدء بناء متجرك الخاص.
  • المنصة متاحة عالميًا - بما في ذلك في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

التسوق من متاجر تستخدم شوبيفاي

 يمكن للمستهلكين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط التسوق من المتاجر التي تستخدم شوبيفاي كمنصة لبيع منتجاتها .. يمكنك العثور على هذه المتاجر من خلال البحث عبر الإنترنت أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

العديد من المتاجر الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط (متاجر محلية) قد تستخدم شوبيفاي لتشغيل متاجرها - لذلك يمكنك العثور على منتجات عبر المتاجر المحلية التي تستخدم هذه المنصة - أما المتاجر الدولية فقد تتيح خدمة الشحن الدولي.

دفع الشحن الدولي

 بعض متاجر شوبيفاي قد تقدم شحنًا دوليًا إلى منطقة الشرق الأوسط .. تحقق من سياسة الشحن لدى المتاجر الفردية لمعرفة ما إذا كانت توصل إلى بلدك.

خدمات إضافية

خدمة العملاء: تقدم شوبيفاي دعمًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام المنصة لإنشاء وإدارة متاجرهم الإلكترونية - بما في ذلك الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
المدفوعات والشحن: توفر شوبيفاي مجموعة من خيارات الدفع والشحن - التي يمكن تخصيصها بناءً على موقع المتجر وسوقه المستهدف.

إذا كنت ترغب في تسوق المنتجات - فإن شوبيفاي هو أكثر منصة مخصصة للبائعين لإنشاء متاجرهم بدلاً من أن يكون موقعًا للشراء المباشر .. أما إذا كنت تبحث عن إنشاء متجر إلكتروني أو شراء منتجات من متاجر تستخدم شوبيفاي - فستجد أن المنصة تدعم هذه الأنشطة عالميًا - بما في ذلك في منطقة الشرق الأوسط.


فريق العمل

: يمكنك المشاركة بتعليق وبدء النقاش من هنا